بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 25 أغسطس 2015

Saekano: How to Raise a Boring Girlfriend Anime

الأنمي "   Saekano: How to Raise a Boring Girlfriend /  冴えない彼女ヒロインの育てかた " هو الانمي الاكثر انتشارا ويتكون من شخصيات كبيرة و كوميدية ​​ممتازة.


Saekano هي قصة فتى يدعى " Tomoya  " قال انه يصادف فتاة جميلة في مشهد يبدو رومنسيا. و هذا الحدث يترك لتومويا مصدر إلهام لإنشاء روايته او مدونته الخاصة.

وهكذا يبدأ في تجميع فريق الأحلام للمدرسة الثانوية لمساعدته في المشروع حيث صديقة طفولته Eriri مترددة في الانضمام إليه، خشية ان يقع حبه بقلبها بصورة مفاجئة و يحترق بها بسرعة.


ثم تومويا واجه فتاة أخرى تدعى ميغومي و يكتشف أنها فتاة لطيفة ، ولكن لا احد يلاحظ ذلك إلا أنه كان زميل لها لأكثر من سنة. وهو يحاول ان يجعل منها فتاة احلامه


الانمي يضع الفتى البطل في الرواية هو الشخصية الرئيسية على الرغم من كونه محاط بالفتيات الجميلات والموهوبات اللاتي يتنافسن على انتباهه ، وهذا هو المقصود بالانمي لكي يكون ذو طابع رومنسي

في البداية تومويا قال انه يبدو أن مجموعة متنوعة من الفتيات اللاتي كان يعرفهن جيدا في جميع أنحاء مدرسته، ولكن على شبكة الانترنت هو مدون أوتاكو محترم و هو واحد من المشاهير و لديه الكثير من المعجبين في بلده .

ومع ذلك، لأنه يرى نفسه مجرد فتى عادي ، وقال انه لا يفهم لماذا يحظى بنفوذ كبير واهتمام خاص أكثر من غيره وخاصة عند الإناث في حياته.


خذ على سبيل المثال Eriri-الفتاة التي تقود حياة مزدوجة طبيعية في المدرسة ، و تحظى الفتاة بشعبية بشكل لا يصدق ، وقالت انها تريد ان تكون صديقة مع تومويا و اكثر من ذلك ولكنها غير مستعدة لاتخاذ لتحمل العواقب الاجتماعية التي ستأتي من ذلك.


بعد على مدار الأنمي، ونحن نعلم أن الأمر سيستغرق أكثر من ان تتمكن Eriri من اغواء تومويا بجسمها لكسب قلبه.
العلاقة المتوترة بين تومويا و Eriri تزيدها حبه به ، و لكن عندما تظهر فتاة اخرى في القصة يتم وضع " صديقة الطفولة " بجانب اخر و يتم تحويلها من شخصية طيبة و مثالية الى فوضوية


ان علاقة Utaha مع تومويا هي أكثر من ذلك بكثير من تلك الأخيرة. عندما التقاها أول مرة كانت مشجعة ، وحبها لرواياته جعلها تعتقد انه الكاتب الأفضل. في البداية كانت مستخدمة إياه مجرد مسبارا تتباهى به امام معجبيها، لكنها سرعان ما بدأت الامور تتغير حيث كان تومويا غير قادر على قبول هذا الامرعلى الرغم من انها كانت تفعل ذلك من غير قصد، و في النهاية يرفض Utaha في هذه العملية.


بعد هذا الرفض لـ Utaha يسمح لها بالاعتراف عن مشاعرها الحقيقية لتومويا باستمرارعلى أمل الفوز بقلب تومويا وان يكون قادرا على فهم ذلك .


ثم هناك ميغومي.
ميغومي، من ناحية أخرى، تعمل مثل أي شخص عادي شأنه، وهي سعيدة مما يجعل هناك الكثير من الكوميديا ​​التي يأتي من هذا. عندما يأتي إلى غرفة تومويا للمرة الأولى قالت انها لا تحصل لم ترى ان تومويا كان واقعا بحبها الامر الي كان سيؤدي لرومنسية نموذجية و بدلا من ذلك كان تومويا يصرخ بوجهها كثيرا .


في حين انه قد لا يفهم المشاهد الخصوصيات و العموميات في الانمي كما لا تفهم نوايا الفتيات بصورة واضحة ، لذلك سيكون الانمي يستحق الثناء والنقد في نفس الوقت ولكنه يبقى اكثر انمي ممتع وكوميدي


ما هو أكثر من ذلك ؟ هو أن ميغومي هي فتاة على الرغم من هوسها تجاه تومويا و لكنها لا تقبل على نفسها ان تنخدع إلى الاعتقاد أنها صديقته، وعلى الرغم من أنها تعرف فهي أكثر من أي من الشخصيات الأخرى التي تحافظ على مجموعة معا.


Saekano هو الانمي الذي يضع الشخصيات في مواقف مختلفة تدور حول صنع لعبة في اليابان، وببساطة يتيح للشخصيات تتفاعل بشكل طبيعي مع الانمي . فإن النتائج تكون فرح و سعادة وكوميديا فقط مع Tomoya وEriri وUtaha، ولكن إدراج Megumi يأخذها إلى مستوى جديد كليا. انها حقا هي واحدة من أكثر الشخصيات المكتوبة الجيدة والرائعة والممتازة للأنمي .


تم بث انمي Saekano على تلفزيون في اليابان. ويمكن أن ينظر إليه مجانا ومع ترجمة باللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق