بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 4 أغسطس 2018

اجمل 12 شخصية انمي من الاناث - Top 12 Female Anime Characters


لقد حان الوقت لمعرفة أي شخصيات أنمي من الاناث هي المفضلة لديك من الشخصيات التي لديها تأثير قوي وكبير وهنا موضوع خاص بافضل شخصية من النساء!

بالنسبة لهذا الاستطلاع ، تم اخذ آراء 123 شخصا بنسبة 44٪ من الرجال و 56٪ من النساء. بلغ عدد الذين شملهم الاستطلاع حوالي 19 أو أقل ، وكان المشجعون في العشرينات يمثلون حوالي 30٪.

مع أخذ ذلك في الاعتبار ، تعال لمعرفة ما إذا كانت شخصيتك المفضلة الخاصة بك موجودة في القائمة! كان هناك عدد غير قليل من الشخصيات التي فازت بالتصويت وسوف نستعرضها هنا في هذا الموضوع كما قد حدثت تقاربات كبيرة بين الشخصيات!

12
Mash Kyrielight من انمي Fate/Grand Order -First Order-

11
Nausicaä من انمي Nausicaä of the Valley of the Wind / Kaze no Tani no Nausicaä

10
Kaban من انمي Kemono Friends

9
Atsuko Kagari من انمي Little Witch Academia

8
Ayanami Rei من انمي Neon Genesis Evangelion / Shinseiki Evangelion

7
Joan of Arc من انمي Fate/Apocrypha

6
Enma Ai من انمي Hell Girl / Jigoku Shoujo

5
Yazawa Nico من انمي Love Live!

4

هناك مزيج جيد من الكلاسيكية والاناقة والمخيفة في هذه القائمة! هل يمكن أن تتخيل كم هو مرعب أن فتاة انمي Hell Girl قد قرعت الباب ودخلت الى القائمة؟! وكما هو الحال دائما نحن هنا لنرى من ايضا سيكون على القائمة ، لذا دعنا ننتقل إلى أفضل 3 منتصرين!

3
Jirou Kyouka من انمي My Hero Academia

لقد احتلت المركز الثالث لان الانمي كان من النمط الحديث واحتوى على جهد عظيم لذلك فلا عجب من ذلك!

2
Kiki من انمي Kiki’s Delivery Service


حصلت كيكي على المركز الثاني لانها شخصية ساحرة ورائعة ومحبوبة كما انها مؤخرا ظهرت على اعلان Noodle cup "اندومي" لذلك فانها تعتبر خيارا شائعا لدى المعجبين!

1
Rem من انمي Re:Zero kara Hajimeru Isekai Seikatsu

اخذت ريم 10% من الاصوات وفازت بالتصويت ويبدو انها النوع المفضل لدى المعجبين دائما حيث يواصل الجمهور حبهم لها ( انها خادمة لطيفة ومحبوبة)

ومع وجود العديد من الشخصيات المدهشة من الصعب اختيار شخصية واحدة للمركز الاول فقط ولكن لابد ان يكون هناك فائز واحد في النهاية!


اذا كنت مهتما حقا بالانمي فيجب ان تتعرف على النسخة الاخرى من الموضوع الخاص بـ اجمل 12 شخصية انمي من الذكور - Top 12 Male Anime Characters

ايضا تابع موضوع اجمل 10 فتيات راميات السهم من الانمي في العالم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق