بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 1 يوليو 2021

Snow White With The Red Hair 3 سنو وايت والشعر الاحمر الموسم الثالث

سنو وايت ذات الشعر الاحمر Snow White with the Red Hair هو مسلسل تلفزيوني من الرسوم المتحركة اليابانية. وهو مقتبس من رواية مانغا تكتب Akagami no Shirayuki-Hime باللغة اليابانية. سلسلة المانجا من تأليف سوراتا أكيزوكي. إنها سلسلة مانغا خيالية تركز على النوع الرومانسي. في أغسطس 2006 ، تم نشر الطبعة الأولى من سلسلة المانجا. نظرًا لشعبيتها الكبيرة منذ صدوره سرعان ما تم تكييفها لتكون مسلسل تلفزيوني انمي.

تم بث الموسم الأول من سنو وايت ذات الشعر الاحمر في 7 يوليو 2005. وقد أعرب عشاق سلسلة روايات المانجا ومسلسلات الأنمي عن تقديرهم لهذا الانمي. لقد كانت سلسلة انمي مميزة بين الانميات الاخرى. وبعد نهاية الموسم الأول بدأ المنتجون العمل في الموسم الثاني. والمثير للدهشة أن الموسم الثاني تم عرضه لأول مرة في غضون عام. وكان اول عرض في 12 يناير 2016. 

بعد اصدار الموسم الثاني. أصبح المعجبون متحمسين جدا للقادم وبدأوا ينتظرون بفارغ الصبر إطلاق الموسم الثالث.


دعونا اولا نتذكر قصة الانمي  :

كما هو موضح في الموسمين السابقين تدور قصة المسلسل حول الفتاة شيرايوكي. إنها فتاة جميلة ولديها شعر احمر يجذب الانتباه ، كانت تعيش في احدى البلدان حيث يريد أمير تلك البلاد "راجي" إبقاء شيرايوكي ملكة في بلاده ولكنها في الواقع لا تريد أن تعيش مع الأمير.

تمكنت شيرايوكي من الهروب من القلعة الى الغابة ووجدت هناك شابًا اسمه زين ويستيريا. تسمم زين بعد تناول تفاحة سامة. لكن شيرايوكي تنقذ حياة زين باستخدام معرفتها العشبية. علمت لاحقًا أن التفاحة أرسلها الأمير ليقبض عليها.

زين هو الشقيق الأصغر لأمير الدولة المجاورة. تمكن زين وصديقاه من اصطحاب شيرايوكي معهم إلى بلدهم. أصبحت شيرايوكي المعالجة بالأعشاب في تلك البلدة. 

تدخل شيرايوكي في علاقة رونسية لاحقا ولكنها تبقى خائفة من ان يتم التعرف عليها من قبل الامير راجي.

في الموسم الثالث ، ستتطور القصة بشكل أكبر في حياة شيرايوكي. في الموسم الجديد ، ليس من الواضح ما إذا كان زين سيكون جزءا من حياتها ام سيتمكن الامير راجي من اكتشافها ، يجب أن ننتظر حتى يعلن المنتجون عن إطلاق المسلسل.


الشخصية الرئيسية في المسلسل هي شيرايوكي. لديها معرفة هائلة بالأدوية العشبية. إنها تناضل من أجل تطوير حياتها في القصة بأكملها. شخصية رئيسية أخرى هي Zen Wistaria. زين هو الأخ الأصغر لامير كلارينس. ومن بين الشخصيات الأخرى ميتسوهيدي روان ،  وهو الصديق الأكثر ولاء لزين. اوبي و كيكي سيران هي الشخصيات الرئيسية الأخرى في قصة سنو وايت مع الشعر الأحمر.

تاريخ إصدار انمي بياض الثلج مع الشعر الأحمر الموسم 3

حيث أن المسلسل من إنتاج الاستوديو الياباني Bones Studio والذي كان مشغولاً في وقت سابق بإطلاق سلسلة انمي Mob Psycho 100 . لذلك لم يصدر أي إعلان رسمي من قبلهم. لكن يُشاع أن الموسم الثالث من Snow White مع الشعر الأحمر سيظهر بحلول نهاية عام 2021 او 2022.

ان السبب الوحيد الذي يجعل أي انمي لا يحصل على تجديد أو يتم إلغاؤه هو بسبب تكلفة الإنتاج والأرباح. في المتوسط ​​، يميل الاستوديو الياباني المنتج "Bones Studio" إلى استثمار 2 مليون دولار في تصوير اي انمي. لذلك تعتمد الاحتمالات على مبيعات ذلك الانمي. مهما كان الموسم الثاني نال الحب والتقدير من جمهوره. لسوء الحظ لم يقم الاستوديو بتحقيق الارباح المتوقعة من الانمي.

قد يكون السبب الآخر وراء تأخر الإنتاج هو حقيقة أن استوديو Bones Studio يقوم بالفعل بانتاج انميات اخرى لديها شعبية اكبر مثل My Hero Academia Season 4 ، و Mob Psycho 100 Season 3 'و' Bungo Stray Dogs 3 '. ولكنهم لم يؤكدوا اي شيء لمعجبي انمي سنو وايت .


شاهد مقاطع من انمي سنو وايت مع الشعر الاحمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق