بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 31 يوليو 2021

اكثر لحظات الانمي حزنا - Top Sad Anime Moments

هناك انميات حزينة للغاية وهناك انميات ليس بالضرورة ان تكون حزينة بشكل شامل ولكنها تحتوي على لحظات اشد حزنا من كثير من الانميات مجتمعة ولذلك قمنا اليوم بانشاء قائمة باكثر لحظات الانمي حزنا :

نهاية كورو سينسي / Korosensei End

كورو سينسي المعلم المحب والحنين ، الذي علم طلابه الاحترام ورفع قدرهم من اسوأ صف الى افضل صف في المدرسة ، بعد كل ما فعله من اجلهم وكل الوقت الجميل الذي قضوه معا حان الوقت اخيرا لكي يقولوا له وداعا ، ولن يتم ذلك الا عن طريق قتله ، لقد كانت هذه واحدة من اكثر المقاطع الحزينة المصنفة في الانمي ، ناغيسا هو الذي قتل كورو سينسي والدموع تملأ عيناه وبكاءه الذي جعل الجميع مصدومين وغير مصدقين ، هل عليهم القضاء على كورو سينسي ؟ للاسف الجواب هو نعم. النهاية كانت مؤثرة للغاية.


بكاء ماكيا في انمي عندما تزهر زهرة الوعد / Maquia: When the Promised Flower Blooms

ماكيا التي لم تستطع الوفاء بوعدها لابنها ايريل استسلمت لدموعها وانهارت باكية بعد ان كبر بالسن امام عينيها وشاهدت كيف تنقضي الايام بسرعة وكيف تنتهي اللحظات الجميلة ، بكاء ماكيا بالاضافة الى الانمي بأكمله هي لحظات حزن لا يوجد لها مثيل. ان شاهدت ماكيا تبكي فسوف ترغب بالبكاء معها.


قبر اليراعات - سيتوكو تموت من شدة الجوع  / Grave of the Fireflies Setsuko death

هذا هو واحد من اكثر المقاطع الحزينة والتي ستجعلك ترغب بالبكاء ، سيتا وسيتوكو هما طفلان عاشا وحيدان بعد ان ماتت امهما بسبب الحرب. لاحقا ذهبا للعيش في كهف ، كانت شقيقته تعاني من سوء تغذية شديد لدرجة انعا بدأت تهذي وتعتقد ان الحجر القريب منها طعام ، وبصعوبة بالغة تمكن اخوها من احضار بطيخة لتأكلها ولكنها ماتت قبل ان تتمكن من اكلها والبطيخة ماتزال في فمها.


نهاية كذبتك في ابريل - Your Lie In April End

نهاية كذبتك في أبريل جميلة بقدر ما هي مؤلمة. اريما  لم يكن يعرف الحب ولم يكن يستطيع سماع الموسيقى او بالاحرى انغام الموسيقى الى ان تعرف على فتاة تدعى كاوري تعلم من خلالها كيف يعيش حياته وكيف يستمع الى الموسيقى وتحرر من عقدة العزف على البيانو ، لقد كانت كاوري مريضة وبينما تخضع Kaori Miyazono لعملية جراحية محفوفة بالمخاطر ، يؤدي Kousei Arima بدونها في مسابقة موسيقية. لسوء الحظ الجراحة لم تنجح وكان يجب على اريما ان يستمر في اداء الدور بدونها لانها قد رحلت الى الابد ، لن تستطيع ان تشاهد نهاية هذا الانمي بدون ان تبكي حيث اريما كان يعزف لوحده بعد ان فقد كاوري وهناك شعور عميق بالندم على عدم تواصل الاثنين كما ينبغي . الانمي كله حزين ولكن هذا المشهد خاصة هو واحد من اكثر المشاهد المأساوية في عالم الانمي.


جين يختفي في غابة اليراعات المضيئة / Hotarubi no Mori e - Gin Disappear

قليل من الأشياء التي تبدو أكثر قسوة من مشاهدة الشخص الذي تحبه يتحلل أمام عينيك. يحدث هذا في نهاية  فيلم Hotarubi no Mori e ، وهو فيلم عن العلاقة الناشئة بين فتاة بشرية تُدعى Hotaru Takegawa وروح الغابة الذي يدعى Gin. عندما قضى الثنائي الجميل هوتارو تاكيجاوا و جين اجمل الاوقات و هما يلتقيان سنة بعد اخرى ويتعرفان على بعضهما اكثر فاكثر حدث خطأ ما ، كان يفترض على جين ان لا يمس اي انسان والا سوف يختفي الى الابد ، عندما تتحول صداقتهما إلى علاقة رومانسية ، يجب على الاثنين قمع رغبتهما في الاتصال الجسدي - إذا حصل وقام احد بلمس جين فانه سوف يختفي. 

في المشهد الأخير ، حضر الاثنان مهرجانًا مزدحمًا ، ولمس جين شخصًا آخر عن طريق الخطأ. على الرغم من انه حاول منع حصول ذلك طوال الوقت الذي كان يقضيه مع هوتارو وقد تمكن من المحافظة على ذلك بنجاح ، ولكن حدثت لمسة في جزء من الثانية عن طريق اطفال يلعبون بالقرب منه و عن طريق الصدفة. في لحظاتهم الأخيرة معًا ، حصل Hotaru أخيرًا على Gin - لكن حقيقة أن هذه ستكون المرة الأولى والأخيرة لهما معا .  لن تتمكن من انهاء الانمي بدون دموع ، كن على يقين .


وفاة يوشيو ابنة ناغيسا امام عيني والدها تومويا / Yoshio's Death - Clannad

Clannad معروف بأنه أحد أتعس الانميات على الإطلاق. يمكن القول إن أكثر اللحظات إيلامًا تحدث أثناء وفاة أوشيو الابنة الصغيرة لبطل الرواية تومويا. من جهة اخرى فان ناجيسا والدة أوشيو ماتت اثناء ولادة يوشيو ايضا ويوشيو ماتت بنفس المرض ، هذه واحدة من اصعب واقسى لحظات الانمي عندما تحاول جاهدا حبس دموعك الى درجة لم يعد الامر ممكنا فتستسلم للبكاء على الحال الحزين وكيف يقاسي تومويا اوقات صعبة في اللحظات الاخيرة لابنته توشيو ومن شدة الصدمة سقط على الارض.

النهاية ايضا قد تكون تحمل العديد من اوجه الاحتمالات حيث شاهدنا كيف كانت نهاية انمي كلاند وعودة ناغيسا الى الحياة فهل من الممكن ان تكون ناغيسا على قيد الحياة ؟ اكتشف الحقيقية بنفسك عن طريق التعرف على حقيقية موت ناغيسا


كوتومي من انمي كلاند تتلقى خبر وفاة والداها / Kotomi's Cry - Clannad

كوتومي هي فتاة ذكية وتقضي معظم وقتها في قراءة الكتب ولكنها عندما كانت صغيرة ذهب والداها في رحلة سفر لاجراء بحث علمي ولكنهما لم يعودا وتركا ابنتهما كاتومي وحيدة ، لقد كانت طفلة عندما تلقت الخبر الصادم بأن والداها قضوا في حادث مؤسف وانهما لن يعودا ، ولكن الحزين اكثر هو كيف تلقت كوتومي الخبر وبقيت وحدها تتوسل من الاله ان يعيدهما اليها وسوف تبقى مطيعة ومهذبة ، ولكن مع الاسف لقد انتهى الامر وعاشت مأساة كبيرة في حياتها لاحقا.


اش يتحول الى صخرة في فلم Pokémon: The First Movie

عادةً ما تُصنف سلسلة Pokémon على أنها أنمي مرحة جدًا ، ولكن يجب ان تكون قد بكيت عندما شاهدت فيلم Pokémon: The First Movie. في احدى المعارك يموت آش ويتحول جسده إلى حجر. يركض بيكاتشو إليه ويصرخ بكل حزن ، مغرقا آش بالدموع. يبدأ بعد ذلك كل البوكيمونات والبشر الآخرين في البكاء. في النهاية تعيد دموعهم آش إلى الحياة ، لكن هذا لا يمحو ألم مشاهدة بيكاتشو يبكي.


يامي يفقد يوغي / Yami lost Yugi

يامي القائد لم يعد كما كان كسابق عهده ، عندما استخدم قوة الاوريكالكوس وخسر بسببها قام يوغي الصغير بالتضحية وجعل الختم يأخذه بدلا منه ، في تلك اللحظة ادرك يامي ان ما فعله كان خطا كبيرا وبقي يبكي ويبكي حتى جفت عيناه ، عندما تشاهد يامي يبكي في تلك اللحظات سوف تعرف كم ان يامي يعاني بسبب خسارة يوغي.


موت ريوزاكي L من انمي مفكرة الموت / Royozaki's Death - Death Note

ريوازكي المحقق الذكي والمبدع من منا لم يحبه ! تدوم إحدى أكثر اللحظات حزنًا في Death Note لجزء من الثانية. قبل وفاة L او ريوزاكي مباشرة (وهي لحظة مأساوية للغاية في حد ذاتها) ، رأى Watari يموت على الفيديو مباشرة بعد ان اجرى اتصال به. حيث التعبير المؤلم ظهر على وجه L لان Watari كان أقرب شخص لدى L وهو بمثابة أب له. في هذه اللحظة ، يعرف ريوزاكي أنه قد يكون التالي ، وحتى لو لم يكن كذلك ، فلا يزال يتعين عليه الاستمرار بدون واتاري. إنها واحدة من المرات القليلة التي يظهر فيها ريوزاكي حزنًا حقيقيًا يحدث قبل لحظات من وفاته. وقد بدا كئيبا وعلى غير طبيعته واظهر مشاعر حزينة للغاية.


نهاية لولوش / Lelouch Death

لولوش المسكين كان طالبا مسالما يكره الحرب ولكن عندما اختلفت الامور وتغير كل شيء تحول الى وحش وخسر حياة كل من يحبهم لذلك طلب من سوزاكو ان يقتله ليوهم العالم ان رمز الشر الاكبر قد مات ، ان لحظة قتل لولوش تعتبر لحظة صادمة ومفزعة وحزينة لجميع عشاق انمي كود غياس وتركتهم في حالة حزن عميق. لقد تمنى جميع متابعي الانمي ان تكون هذه مجرد مزحة حيث لولوش مازال حيا ولكن للاسف لم يعد لولوش بعد ذلك وقد كانت هذه نهاية الموسم الثاني . ولكن المفاجأة ان حقيقة موت لولوش قد اعتبرت محل جدل واسع واذا كنت مهتما لمعرفة ما اذا كان لولوش حيا ام لا تابع موضوع حقيقة موت لولوش


رولو - كود غياس - Rolo's Death

في البداية لم يكن لدى رولو اي مشاعر ودية تجاه لولوش ولكن لولوش بسبب ذكاءه استطاع اقناعه بأنه اخوه ويحبه كثيرا وان له هدف يجب ان يعيش من اجله لذلك انقلب رولو من شخص مكلف بمراقبة لولوش الى شخص بمثابة اخ له ، لاحقا يقع لولوش بمأزق فيتدخل رولو ويضحي بحياته من اجل لولوش معتقدا انه الشخص الذي اعطاه الهدف لكي يعيش كإنسان ، في لحظات رولو الاخيرة ساد الحزن الشديد على لولوش وندم كثيرا لانه استغله. هذه بلا شك واحدة من المقاطع الحزينة بكل تأكيد لكل محبي انمي كود غياس.


غون يبكي على فراق كايتو - القناص Hunter × Hunter

بعد ان وافق جون وكيلو على اعطاء مهلة زمنية لـ بيتو (احد الحراس ملك النمل) لتعالج مريضة التي احبها الملك وتوسلت حتى يمهلوها بعض الوقت فوافقوا على ذلك ، وعندما انتهت من معالجتها اخبرت غون ان كايتو مات ولا تستطيع انقاذه ، هذه كانت لحظة صادمة للغاية بالنسبة لغون ولكل مشاهدي الانمي ، حينها جن جنون غون وتحول الى كائن كبير وهائل استطاع تدمير بيتو والقضاء عليها بكل قوة ولكن دموعه بقيت تذرف حتى النهاية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق