بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 7 سبتمبر 2021

اذكى شخصيات الانمي الكسولة

 في عالم الانمي هناك الكثير من الشخصيات الذكية من الداخل ، لكنها في الخارج كسولة جدا و تختار عدم إظهار ذكائها على الإطلاق.

لا يتعين على بعض الأفراد الأذكياء إظهار ذكائهم لإثبات مدى كفاءتهم. هناك لحظة بين الحين والآخر كافية لإظهار مهاراتهم لكن بعض الأفراد لا يهتمون بأن يكونوا أذكياء ظاهريًا على الإطلاق ، سواء لسبب معين أو لمجرد أنه لا يهمهم ، وهذه الحالة تتواجد كثيرا في الانمي بالذات و تظهر بشكل مثير للسخرية في العديد من شخصيات الرسوم المتحركة.

بينما تعرض بعض الشخصيات قدراتهم بشكل صريح في أي لحظة ، غالبًا ما يقرر الأذكى من بين جميع الشخصيات الأخرى أنهم لا يفضلون ذلك. سواء كان ذلك لتوفير الطاقة أو بسبب الإرهاق ، ببساطة انهم ليس لديهم رغبة في إظهار مدى ذكاءهم للاخرين. لنتعرف على قائمة باكثر شخصيات الانمي الذكية ولكنها كسولة :


Houtarou Oreki من انمي Hyouka ليس كسولًا ، إنه فقط يحافظ على طاقته

هوتارو اوريكي طالب في المدرسة الثانوية يتمسك بشدة بالحفاظ على الطاقة. يفعل الأشياء فقط عند الضرورة القصوى ، مما يصوره على أنه كسول وربما غير كفوء ومع ذلك ، فإن هوتارو بارع في الاستنتاج ، خاصة عند حل الألغاز في الانمي.

يبدو أن هوتارو الكسول ​​ذكي للغاية ويشترك في أكثر مما كان يساوم عليه بعد انضمامه إلى نادي Classics Club. تبدأ الأسرار والألغاز بالظهور لهوتارو وأعضاء النادي الآخرين عندما يكتشفون لغز غرفة النادي بعد 45 عامًا.


Kiyotaka Ayanokouji من انمي Classroom of the Elite لديه مظهر خداع

يشبه كيوتاكا أيانوكوجي إلى حد ما هوتارو الذي تكلمنا عنه قبل قليل وهو رجل عادي على ما يبدو ولا يبرز نفسه دوما ، وهذا ما يريده بالفعل. يبدو دائمًا كشخص يشعر بالملل ويظهر كسولًا لسبب هذا ، ولكن في الواقع لديه بعض الأسرار في جعبته. إنه ذكي للغاية وقدراته مروعة ، بالنظر إلى الانطباع الأولي عنه.

في مدرسته الثانوية يتم تصنيف الطلاب والتمييز ضدهم بناءً على درجاتهم. ويستطيع الطلاب هناك ادراك شدة التمييز في المدرسة.


Ikta Solork من انمي Alderamin On The Sky هو جنرال كسوف بشكل فظيع

في انمي ألديرامين في السماء ، ليس لدى اكتا سولورك أي اهتمامات أخرى في العالم باسثناء النساء الجميلات ومكان للاسترخاء حيث يشاء. لسوء حظه اندلعت حرب وذهبت أيامه الهادئة التي كان يعيش فيها بسلام. انضم إكتا وصديق طفولته إلى الجيش كضباط عسكريين ، وأصبحوا وعدد قليل من الآخرين فرسان إمبراطوريين ، ( انه أعلى تكريم للجنود) ، بعد أحداث معينة.

على الرغم من كونه من رتبة عالية ، لكنه يكره الحرب وغير كفؤ في القتال. ومع ذلك ، فهو يعوض ذلك من خلال كونه عبقريًا عسكريًا في الاستراتيجيات - ومن هنا لقبه ، الجنرال الكسول الذي لا يقهر.


لوسفير من انمي The Devil Is A Part-Timer هو جنرال سابق والان مجرد كسول

ان لوسيفر او كما يدعى (هانزو يوروشيهارا) هو ملاك ساقط ويتمتع بذكاء عال وهو استراتيجي للغاية ، بعد ان جاء قائد الشياطين الى عالم البشر هزمه Sadao واصبح هانزو يعيش معه ومع Shirō Ashiya في شقتهم.

Hanzo Urushihara الان هو شخص كسول ولم يذهب للتعليم او التوظيف او التدريب ولا يلعب سوى العاب الفيديو ويتصفح الويب طوال اليوم ، ومع ذلك فان هانزو ومهاراته لديهم لحظات للتألق ، على سبيل المثال على الرغم من عدم امتلاكه اي خبرة بالنظر الى اصوله الا انه جيد في التكنولوجيا لدرجة انه اظهر بعض مهارات القرصنة التي طورها.


شيكامارو من انمي ناروتو هو اذكى نينجا ولكنه كسول للغاية 

شيكامارو نارا ليس جنرالا ، لكنه استراتيجي عبقري لدرجة أنه يضع استراتيجية بطريقة تنفق أقل قدر من الطاقة - وإلى الحد الذي يستهلك فيه قتاله الحد الأدنى من الطاقة أيضًا. ومن المثير للاهتمام أن شيكامارو يعمل بجد مثل أي شخص آخر ، ولكن فقط ليس أكثر مما يجب عليه ، مما يثبت مدى عمق عقله.

في جميع أنحاء ناروتو يبذل شيكامارو قصارى جهده لعدم بذل الكثير من الجهد في أي شيء. كان دائمًا ينوي العيش بحرية دون بذل جهود أو متاعب من الالتزامات والواجبات. ومع ذلك على الرغم من كسله ، إلا أنه يتمتع بميزة ثابتة على الأعداء بسبب مهاراته.


Konata Izumi من انمي Lucky Star لديها عادات تبقيها مشغولة اكثر من انشغالها بالمدرسة

أحد الشخصيات الرئيسية في Lucky Star (النجم المحظوظ) هي كوناتا ايزومي ، انها فتاة ذكية ورياضية للغاية على الرغم من ذلك فإنها تقضي معظم وقتها في الاسترخاء مع عادات الأوتاكو الخاصة بها بدلاً من المشاركة في دراستها. أيضًا بدلاً من الانضمام إلى نادي رياضي ، بسبب قدراتها الرياضية ، كانت تكره الانضمام لأنها ستفتقد مشاهدة الانمي الذي يعرض بعد الظهر.

كوناتا ذكية للغاية حيث يمكنها أن تسهر طوال الليلة التي تسبق الاختبار دون أي عواقب. بالنسبة لها ليس هناك فائدة من الدراسة. أكثر ما تفضل القيام به هو إغاظة أصدقائها وإعطاء الأولوية لأسلوب حياتها في الأوتاكو .


Yui Hirasawa من انمي K-On هي فتاة كسولة جدا ولكنها ذكية بشكل غريب

يوي هيراساوا من أنمي K-On! كسولة حقًا ، وعلى الرغم من أنها تعطي الانطباع بأنها غير كفؤة في كثير من المجالات ، إلا أنها موهوبة بشكل مدهش ، خاصة في الفنون الجميلة. إنها على وشك الرسوب في جميع موادها الأخرى ، وفي بعض الأحيان يتعين عليها إعادة الامتحانات.

إحدى المناسبات عندما تكون Yui مشغولة للغاية في التدرب على الغيتار الخاص بها لدرجة أنها تنسى الدراسة من أجل الاختبار ، وتفشل في ذلك ، وعليها إعادة الاختبار. نظرًا لأن الاستعادة كانت من أولوياتها ، وبمساعدة أصدقائها ، ينتهي الأمر بـ Yui بالحصول على درجة مثالية. عندما تركز Yui على موضوع معين ، فإنها تتقدم فيه بسرعة ، وتظهر أنها موهوبة إلى حد ما. ومع ذلك ، عندما تتعلم شيئًا جديدًا ، تقوم بنسيان أي معلومات سابقة ، لذلك قد تختلف النتائج.


Gabriel من انمي Gabriel DropOut هي فتاة تفضل ان تكون كسولة وتصبح ملاكا ساقطا

غابرييل وايت تينما هي ملاك كانت ذات يوم على قمة فصلها ولكنها الآن "ملاك ساقط" مع إدمان على ألعاب الفيديو. لقد كانت ملاكًا معجزة من السماء تم إرسالها إلى العالم البشري لمواصلة دراستها ، معلنة أنها ستكون ملاكًا يجلب السعادة للبشرية. لسوء الحظ بالنسبة للآخرين ، بما أنها غير منزعجة ، فإن هذا الإعلان لم يكن له اهمية كبيرة.

في انمي Gabriel DropOut ، أدمنت غابريل على ألعاب الفيديو ، كما إنها أيضًا تنتقل من كونها ملائكية جدًا ومجتهدة ومهذبة إلى كونها ساخرة وغير مبالية وكسولة. على الرغم من أسلوب حياتها الجديد ، تثبت غابرييل في مناسبات نادرة أن كل معارفها لا تزال سليمة. لم يعد لديها الدافع للتفوق ، ولم يعد لديها الدافع لتكون ملاكًا أيضًا.


Glenn Radars من انمي Akashic Records of Bastard Magic Instructor هو مدرس كسول بأساليب غير تقليدية

بفضل سلوكه العام ، فإن لقب "The Fool" او الاحمق مناسب تمامًا لجلين راديرز. طرق تدريسه غير تقليدية وهو كسول وطفولي للغاية. على الرغم من تكليفه بتدريس السحر ، إلا أن جلين غير مبال بالسحر والحياة بشكل عام ، لذلك يفترض الكثيرون أنه سيكون غير كفوء عند تعليم مجموعة من الطلاب ... إلا أن ذلك كان مجرد افتراض.

بمجرد أن يأخذ جلين الأمور على محمل الجد ، لم تعد سلوكياته السابقة الكسولة واللامبالية موجودة في الوقت الحالي ، مما يكشف أنه قوي للغاية. إنه موهوب بشكل استثنائي ولديه إتقان في القتال العسكري.


Karma من انمي Assassination Classroom كسول ولكنه متألق

نادراً ما يبذل كارما من انمي فصل الاغتيال اي جهد في أي شيء ، ولكنه بالكاد يؤثر على أدائه العام في أي شيء يفعله. انه يفوق التوقعات في كل من الأكاديميين والاغتيالات.

تم وضع Karma في الدرجة او صف 3-E ، وهو أدنى تصنيف في الفصل الدراسي ، بسبب ميوله المنحرفة وليس درجاته. يظهر ظاهريًا مهاراته في الاغتيال ، وكان  ذلك خلال الاختبارات النهائية عندما أظهر كارما ذكائه في الأكاديمية أيضًا. اقترب كارما من منتصف الفصل الدراسي بغطرسة وكسل ، لذلك انتقلت رتبته من الرابع إلى الثالث عشر. ولكن عندما جاءت الاختبارات النهائية استطاع كارما الحصول على المركز الأول ، مما يثبت أنه لامع ، على الأقل عندما يختار ذلك.

هناك تعليق واحد: