بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 19 أكتوبر 2015

اسرار و حقيقة انمي Shōjo


عشاق شوجو أنمي يجب ألا يشعروا بالخجل

تابعوا معنا للتعرف على قصة الانمي

ان الأنمي يتمتع بالتأكيد بالقليل من اللحظات الجميلة التي تجعله الانمي المفضل وذلك بسبب التأثير عليه و النجاح الكبير لأنمي  Attack on Titan و الذي سرق شهرة انمي شوجو و كلن ببساطة فان الانمي أصبح افضل بكثير عندما بدأ المتابعون بمشاهدة الانمي والوصول اليه .

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون عن أنواع الانمي والكثير من البرامج التي تحقق نجاحا كبيرا

Shōjo
هذا الأنمي للاولاد الذي تم إنشاؤه يضم تسلسل العمل الثقيل في القصة . وتشمل هذه الإجراءات مثل تلك التي تظهر في انمي اخر مثل بليتش، مذكرة الموت،  ناروتو، وكان آخرها هجوم العمالقة، ان الفتيات يحببن مشاهدة تلك الرسوم المتحركة بشوق كبير.
ولكن هذه كانت الرسوم الكرتونية التي تعتبر "باردة" حيث ان هناك انواع من أنمي الذي يبدو دائما هابط و سخيف لفتيات في سن المراهقة مثل انمي 'lovestruck' و ايضا لمانجا shôjo.

يتم إنشاء الرسوم الكرتونية شوجو ومانغاس للفتيات وعادة ما تحتوي على الإناث ، و يكون لون العينين البنفسجي للأولاد مع قصات الشعر الجميلة و يكون دائما هناك قصة حب بين الذكر و البطلة الانثى في المسلسل . كما في مانجا shôjo
حيث يبدا شوجو بالتعرف عليها ، ان احداث مثل تلك الانميات غير ملائمة بين الاطفال و تكون مناسبة فقط لاعمار فوق 15 سنة

تساؤلات :
لماذا يجب ان يكون في انمي مثل انميات شونين الحصول على النجاح دائما حتى في هذا اليوم في حين تميل الأنميات الخاصة "للفتيات" إلى أن تكون سخيفة وسطحية.
من المعلوم ان الاولاد يفضلون أكثر مشاهدة القصص الكلاسيكية مثل افلام توم هانكس / ميغ رايان فلماذا في انمي شوجو يكون مختلفا؟

ان مانجا shôjo يجب أن يكون مناسبا للجميع وليس فقط الفتيات في سن المراهقة وبالتأكيد أنها تحتوي على جميع التفاصيل المعتادة التي تحبها الفتيات من البهجة و الشجاعة و عنصر الازعاج، و سرد الاحداث في المدرسة الثانوية، و لا ننسى انه يجب ان يكون هناك الكثير من مصاصي الدماء الأولاد الجميلين والوسيمين جدا ولكن مصاص الدماء هنا كان مختلفا.
و بالرغم من انها تحتوى على كل ذلك ولكنها تحتوي أيضا على الرعب والعنف

وكان الانمي يحتوي على الكثير من العنف والمشاهد القاسية ... لماذا قد يحب الاولاد مشاهدة مثل تلك المقاطع ؟!!!
وحيث ان الشخصية الرئيسية كانت فتاة ولكن لم يكن الانمي يحتوي على اي شيء من عناصر الرومنسية على الاطلاق .

كما ان القصة سخيفة جدا و تحتوي على احداث غير ملائمة ابدا للمتابعين و هي تجمع بين السخرية و الذكاء والضحك مع قصص حب تافهة وايضا في نفي الوقت كانت قوية وممتعة

جميع الشخصيات في هذا الانمي اذكياء حقا و فريدين من نوعهم و مثيرين للاهتمام  كما لديهم شعبية كبيرة بين الاخرين و قد توجد بعض الاحداث العاطفية في الانمي ولكن في الغالب فان الانمي يميل الى طابع الاحترام الحقيقي و الحب الذي تعبر عن الصداقة الحقيقية كما ان هناك مشاهد رائعة وحقيقية في هذه السلسلة من الانمي وتتحول القصة الى ان تكون حساسة بشكل مفاجئ كما تجمع بين الكوميديا و المرح وتحتوي على لحظات خطيرة جدا حيث يتم التعامل معها بخبرة ممتازة
لذلك فان الانمي سيكون من الانميات المفضلة لديك بالتأكيد

فقط يمكن ان يكون الانمي شوجو ناجحا وممتازا اذا تم اعطاءه فرصة بأن تكون مقتنعا لان تندمج بالاحداث و ستكتشف انه الانمي الافضل دائما .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق