بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 13 سبتمبر 2021

اكثر شخصيات مزعجة في الانمي

ليست جميع شخصيات الانمي التي نشاهدها محبوبة ولطيفة ، فهناك شخصيات مزعجة للغاية ومكروهة وحتى لو كان لها دور رئيسي او مهم في الانمي الا ان تلك الشخصيات تبقى مصدر ازعاج بشكل لا يصدق. فبعض شخصيات الأنمي صاخبة وبغيضة بشكل واضح للمشاهد أو بالنسبة للشخصيات الأخرى في الانمي. في حين تعتبر بعض الشخصيات الاخرى قدوة مثالية للمشاهدين.

من بين جميع شخصيات الرسوم المتحركة المزعجة ، بعضها عبارة عن نقوش كوميدية مصممة بشكل سيء، وبعضها الاخر عبارة عن شخصيات محببة ومتميزة ، واذا كنت ترغب بالتعرف على تلك الشخصيات تابع القائمة باكثر الشخصيات المزعجة في عالم الانمي :


Zenitsu Agatsuma من انمي قاتل الشياطين لن يكف عن البكاء والصراخ مثل الاطفال

بشكل عام ، فإن انمي Demon Slayer او قاتل الشياطين محبوب بسبب معاركه والاحداث الغنية ، وتأثيره العاطفي المذهل ، وإعداداته اليابانية الحديثة المبكرة. في خضم كل هذا ، من المتوقع أن يقاتل قتلة الشياطين ضد الشياطين دون خوف ، ولكن بعد ذلك هناك مسألة زينيتسو اغاتسوما.

في الواقع ، أُجبر زينيتسو على أن يصبح قاتلًا للشياطين، ومن الواضح أنه لا يستطيع تحمل نمط الحياة هذا. إنه يصاب بالذعر دائما ويشتكي من كل شيء ، وحتى قد يغمى عليه من الرعب. عندما يكون مستيقظًا ، يميل إلى الصراخ كثيرًا ، واصدار ضجيج هائل. حتى تانجيرو كامادو اللطيف يفقد صبره.


Kon من انمي بليتش هو دمية محشوة مزعجة كثيرا

لم يكن كون في الأصل دمية محشوة. ولكنه في الواقع روح تم تعديلها ، حيث يمكنها تحريك جسد الشخص بروح بديلة لأغراض القتال. تم استدعاء جميع تلك الأرواح للتدمير ، لكن كون بقي ، وتم استخدامه مرة في جسد كوروساكي ايتشيغو ، مما أثار المتاعب.

من الطبيعي أن يتسبب كون في إثارة المشاجرات والتصرف بشكل طائش ، ويميل إلى رفع صوته كثيرًا والتذمر و الشكوى من أصغر شيء. كما أنه معتاد على مطاردة الفتيات الجذابات بلا خجل مثل أوريهيمي و إينو ورانجيكو ماتسوموتو.


Misa Amane من انمي مذكرة الموت هي فتاة غبية ومزعجة حقا 

يجب ان تحتوي سلسلة انمي اكشن مثل هذا الى بعض الشخصيات مثل ميسا ، ولكن المصممين قد ذهبوا بعيدا جدا عندما قاموا بتصميم شخصية اماني ميسا. تمتلك ميسا خلفيتها الدرامية المأساوية - لقد شهدت مقتل والديها ، ولا يمكن لأي شخص آخر أن يحقق العدالة لعائلتها غير كيرا. لذا فهي تعشق لايت ياجامي.

ميسا شخص مرح ومحب للمرح ، ولكن في كثير من الأحيان ، ميسا متهورة و تافهة و بغيضة ، وقد سئم كل من لايت والمحقق L من ذلك. ومع ذلك ، عندما كان ياجامي لايت فاقدا لذاكرته ، كان يحميها بشدة ، ومع ذلك وجد انها مزعجة حقا ، لكنه لا يستطيع أن يكرهها أبدًا.


Neito Monoma من انمي اكاديمية البطل لن يصمت ابدا

لا يوجد طالب في الصف أكثر تنافسية وحقدًا من نيتو مونوما الأشقر . لا يمكن لأحد أن يلوم طلاب الفصل لرغبتهم في إثبات جدارتهم للصوف الاخرى ، لكن نيتو يأخذ الأمر إلى حد مثير للسخرية ، وبدأ زملائه في الفصل يشعرون بالحرج تجاهه.

لن يفوت نيتو أي فرصة للسخرية أو النقد أو مضايقة طلاب الفصل الأول ، وعادة ما يقع على عاتق إتسوكا كندو إسكاته. ومع ذلك ، فهو لا يتحدث كل شيء. يتمتع نيتو ببعض المهارات التي يمكن تقديرها من خلال تطبيق Copy Quirk الخاص به ، بل وقام بنسخ قدرة Bakugo على الانفجار مرة واحدة.


ساكورا هارونو من انمي ناروتو دائما تفعل اشياء خاطئة

غالبًا ما يسخر متابعي الأنمي من ساكورا بشكل جاد وتصنف على أنها "ساكورا عديمة الفائدة" ، على الرغم من أنها تمتلك بعض مهارات شينوبي وغيرها ، ومع ذلك من الصعب جدا الدفاع عن شخصية ساكورا.

منذ البداية ، أزعجت ساكورا المعجبين والشخصيات الأخرى على حد سواء بتركيزها الأحادي والأناني على Sasuke Uchiha ، وتجاهلت بشدة واستهزأت بـ Naruto لكونه عقبة في عينيها. لديها أيضًا مزاج متفجر ، ولا يجعلها ذلك محببة لأحد.


Ichiya Vandalay Kotobuki من انمي Fairy Tail يبالغ في تقدير نفسه

ينتمي Ichiya Vandalay Kotobuki إلى نقابة Blue Pegasus ، والتي تشتهر بوجود الكثير من الرجال الوسيمين في صفوفها. يعتقد إيتشيا أنه الأكثر وسامة بينهم جميعًا ، لكن يشعر معظم المراقبين الخارجيين باختلاف شديد. يبدو أن إيتشيا غير مدرك لهذا.

في معظم مظاهره ، يأتي Ichiya بقوة ، كونه زميلًا صاخبًا ومبهجًا بشعور متضخم بالذات. إنه يزعج ويغضب الجميع ، وخاصة Erza Scarlet ، من خلال روتينه المليء بالنساء ، والحاجة لان يكون جميلا على الدوام. يجب عليه ان يقيم نفسه بشكل صادق.


Tamaki Kotatsu من انمي Fire Force بالكاد ذات اهمية للفريق

تاماكي كوتاتسو هي جندية إطفاء محترفة ، وهي تعرف واجبها. ومع ذلك يبدو أن سرد الاحداث في الانمي مصمم على تصويرها كشخص غير مهم. تشتهر تاماكي بتقديم الخدمات بشكل هائل ، و قد تم تصنيفها بشكل جيد على أنها جندية اطفاء ماهرة جدا.

أسوأ ما في الامر ان تاماكي تميل إلى الشكوى والتذمر من كل شيء تقريبًا وتنتقد كل من حولها كثيرًا. ومع ذلك ، ليست كل الأخبار سيئة ، تاماكي شجاعة في مواجهة العدو ، وهي تبذل جهدًا صادقًا لتصبح مقاتلة أقوى. وهذا يؤتي ثماره.


Ginro من انمي Dr. Stone

جينرو هو أحد اثنين من حراس الجسر في قرية إيشيجامي ، إلى جانب شقيقه الأكبر كينرو. كما توحي الترجمات اليابانية لأسمائهم ، فإن Ginro مغرم بالفضة ويحب Kinro كل الأشياء الذهبية.

إن جينرو مندفع جدا ، ويصرخ دائما بصوت عالٍ ، ويميل إلى الذعر عندما يحدث خطأ بسيط. من وقت لآخر يتمتع Ginro بلحظات يظهر فيها كبطل ، ولكن بشكل عام ، يحتاج إلى تجميع اعماله معًا لخدمة مملكة العلوم بشكل أفضل.


Aqua من انمي Konosuba تتصرف مثل ملاك وهي مزعجة حقا

من الناحية النظرية ، أكوا قوية للغاية ، كونها ملاكا يمكنها تنقية المياه وطرد الزومبي وتدمير اللعنات. من الناحية العملية ، رغم كل ذلك فهي تمثل عبئًا كبيرًا في الانمي.

نادرًا ما تلعب مهارات أكوا دورًا. بدلاً من ذلك ، فهي مدللة أثناء مغامرتها مع Kazuma ، وتتوقع الحصول على جميع وسائل الراحة في العالم دون الحاجة إلى دفع ثمنها. أكوا عرضة للتذمر من أي شيء وكل شيء ، والاستهزاء بالآخرين ، والتصرف بقوة ، والركض في حالة من الرعب عندما يبدأ القتال.


Excalibur من انمي Soul Eater مزعج بشكل لا يصدق

في سلسلة الخيال المظلمة هذه ، الأسلحة هي أشخاص ، مثل Soul Eater Evans ، ولديهم شخصياتهم الخاصة. ومع ذلك ، فإن السيف الشهير الذي يدعى Excalibur هو أمر مختلف تمامًا - حيث هو مخلوق قصير وغريب مهووس بقواعده الخاصة.

يملك Excalibur قوة كبيرة لمن يستطيع استخدامه في المعركة والالتزام بقواعده ، لكن قواعده عديدة ومضحكة ، ولن يتوقف عن الغناء عن عظمته. من الأفضل ترك هذا السيف في الحجر ، حيث لا يمكن أن يزعج أي شخص.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق