بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 26 يوليو 2018

اسوأ 7 مبارزين في يوغي يو!


لا تحتقر أبداً الأشخاص السيئين والفاشلين، لأنه بدونهم لن يتم احترام الأقوى والأكثر موهبة.
على عكس الصور النمطية المعتادة عن الألعاب ، يو غي يو! هي لعبة استراتيجية حيث عليك أن تراهن على روحك. ولكن خلال الانمي هناك العديد من الشخصيات السخيفة التي يجب عليك حقا أن تتساءل عما إذا كانت خطيرة أو تخطط للانتحار عن طريق تقريرها خوض المبارزات .

انهم حقا ليسوا موهوبين ولا يعرفون كيفية المبارزة وربما من الافضل تصنيفهم كمهرجين بدلا من مبارزين، لنتعرف عليهم :

1. Tristan Taylor

تريستيان تايلور هو صديق رائع لـ يوغي ، جوي ، و تيا، لكنه بالتأكيد ليس الشخص المناسب ليكون مبارزًا. بدلاً من الدخول الى مدينة المبارزين الطريق الرئيسي المؤدي للبطولة في الموسم الأول ، تسلل هو و تيا إلى القارب وتابعوا أصدقائهم يوغي وجوي طوال المغامرة. على الرغم من عدم مشاركته في المباريات إلا أنه لم يبد أي اهتمام بأي شيء آخر. مجرد وجودك لتشجيع أصدقائك يكفي لجعلك سعيدًا.

النقطة الفرعية الأكثر مسلية في الامر هي أنه وقع في حب شقيقة جوي ويلر "سيرينيتي". لا شيء يمكن أن يكون أكثر إثارة للقلق من ذلك ! ولكن سرعان ما يصبح شخص مهم حيث اعتنى بها في اصعب اوقاتها عندما كانت في غرفة العمليات واخوها جوي يبارز من اجلها ، حسنا لنقل انه يملك بعضا من الاوراق ويحاول من خلالها تعلم بعضا من اساسيات المبارزة كونه يتابع دائما مبارايات يوغي والاخرين

2. Weevil Underwood

جاء ويفل كبطل محلي ، حتى أنه فاز ببطولة في الحلقة الأولى من الانمي، لكنه لم يفز بمباراة أخرى بعد ذلك.

في بداية الموسم ، طلب ويفل من يوغي النظر الى بطاقاته النادرة ولكنه قام بإلقاءها جميعا ، بما في ذلك بطاقات Exodia  الخمسة في البحر. لحسن الحظ قفز جوي ويلر لإنقاذ البطاقات ولكنه لم يستطع تجميعها مرة اخرى. قد يكون هذا الامر غير جميع مجريات سلسلة الاحداث بأكملها فقد تحولت الى اتجاه مختلف بعدم وجود اكسوديا ضمن مجموعة يوغي للعب. يتم طرد ويفل من الجزيرة عندما يهزمه يوغي في الجولة الأولى من مملكة المبارزين.

3. Bakura Ryou

باكورا ريو هو صديق يوغي والاخرين. على الرغم من أنه شخص جيد إلا أن كيانا شريرا يتملك جسد باكورا ويبدو ان هذا الكيان يريد القلادة الالفية الخاصة بيوغي. على الرغم من حقيقة أنه لم يتم إدراج اسمه في مملكة المبارزين الا انه قد ذهب إلى الجزيرة وكان هناك. لم يقم أبداً باختيار وحش محدد لكن بطاقته المفضلة هي بالتأكيد بطاقة "Change of Heart" تغيير القلب ، التي تسمح له بالتحكم في وحوش العدو لدور واحد.

باكورا من ناحية أخرى هو مبارز عظيم. عندما يتأثر باكورا بحلقته الألفية ويأتي الكيان الاخر يتحول إلى باكورا ملك اللصوص وهو اكثر براعة من باكورا الاصلي ، كما انه كان منافس القائد يامي يوغي "الفرعون" في مصر القديمة. وفي حين أن يوغي الصغير و القائد أتيم تربطهما علاقة وثيقة ، إلا أن باكورا البريء لا يدرك تمامًا انه مستحوذ عليه من قبل ملك اللصوص.

4. Solomon Muto - grandfather of Yugi Muto

الجد هو واحد من أكثر الشخصيات الغير مجدية والمسلية ايضا في يو غي أوه! كان سولومون موتو مهندسًا مصريًا مشهورًا منذ القدم، ولكنه الآن مالك متجر ألعاب محلي. هو الذي يعطي يوغي لغز الألفية ، القطعة العتيقة التي تحتوي على روح أتيم.

كان لديه فهم أساسي للعبة ، لكن إخفاقه مع سيتو كايبا في الحلقة الأولى جعله يصبح لاعب غير بارع في المبارزة.
بعد المباراة بينه وبين كايبا وجده يوغي وأصدقائه ملقى على الأرض وكأنه تعرض لحادث مروع.

5. Para and Dox brothers

بارا ودوكس هما مبارزان يقوم ماكسمليان بيكاسوس بالدفع لهما لاستبعاد المبارزين الاضعف من الجزيرة حيث يتبارزون مع الضعفاء ويأخذون نجومهم ليطردوا قبل الدور نصف النهائي من البطولة ، أقام الأخوان بارادوكس ساحة معقدة تحت الأرض لتحدي خصومهم قبل الوصول إلى قلعة بيجاسوس.

هؤلاء المبارزون يعتمدون على بعضهم البعض وعندما يتم فصلهم عن بعض فان مهاراتهم تصبح عديمة الفائدة كما انهم
و بدون بعض الاوراق المميزة اللذان يمتلكانها مثل المتاهة والاوراق القوية الاخرى فإن الأخوة Paradox لا يختلفون عن الهواة الذين لا يعرفون كيفية استخدام البطاقات او اللعب.

6. Bonz

يبدو أن وضع بونز في قائمة أسوأ المبارزين يبدو غريباً ، لأنه مرشح أيضاً للفوز باللقب في عدد قليل من البطولات ، لكن المشكلة تكمن في القدرة المحدودة لبونز. بغض النظر عن مدى صعوبة محاولاته فإنه لن يتحسن ولن يستطيع ان يبارز لوحده بدون مساعدة.

كما انه واحد من التوابع للبطل الامريكي والغشاش " كيث" ، اضطر بونز لاقتراض عدة بطاقات من كيث لإكمال حزمة الزومبي. ومع ذلك فقد خسر أمام هاوي مثل جوي ولم يفز في أي مباريات أخرى. بعد الهزيمة امام جوي هزمه كيث للاستيلاء على النجوم الخاصة به والمشاركة في المباراة النهائية.
في مباراة ضد باكورا في الموسم الثاني خسر بونز جميع بطاقات كشف الموقع وارسله باكورا الى عالم الظل. بونز لم يظهر مرة أخرى بعد ذلك.

7. Tea Gardner

تعتبر تيا جزءًا لا يتجزأ من مجموعة اصدقاء يوغي. في الجزء الأول من الانمي هزمت جوي بشكل متكرر عندما كان ضعيفًا جدًا وكان جوي يتدرب في المدرسة مع اصدقاءه.

بينما يركز المبارزون على تحسين مهاراتهم في اللعب ، تركز تيا فقط على أن تصبح راقصة باليه. لقد كانت تلعب بشكل سيء لانها لم تكن تهتم. بالرغم من ذلك هزمت تيا ماي فالنتاين في نهاية الموسم الأول، ولكن الحقيقة ان ماي هي التي استسلمت لمساعدة يوغي على استرداد نجومه بعد ان خسر نصفها لكايبا في البطولة، ولا ننسى ايضا ان تيا فازت على واحد من عصابة Big Five الذين كانوا يحاولون سرقة اجسادهم للعبور الى العالم الحقيقي ويذكر انها قد فازت بمساعدة ورقتها الاساسية "ساحرة الظلام العجيبة"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق